-->

تحميل لعبة حرب الدبابات World of Tanks للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر “World of Tanks” من ميديا فاير، واقعية غير مسبوقة كما لو كانت الحرب تقام على أرض الواقع، بوجه عام فإن العاب دبابات تمتلك مكانة كبيرة في قلوب محبي تحميل العاب حرب استراتيجية نظراً الى اختلافها الكامل عن العاب اكشن التي تعتبر الأكثر سيطرة وهيمنة على ساحة الحاسوب الشخصي.

بالتأكيد لعبة دبابات تدعم اللعب المتعدد اون لاين على النت، أضف الى ذلك التحالفات الجماعية بين اللاعبين بعضهم البعض، استطاعت الرسومات أن ترتقي الى تطلعات ورغبات اللاعبين بل أنها فاقت كل التوقعات، علاوة على مستوى النقاء الذي تتمتع به المؤثرات الصوتية، متاحة للتحميل المجاني على عدة منصات وأجهزة مختلفة، اندرويد apk كذلك للآيفون ios مع نسخة للكمبيوتر pc.


حول تحميل لعبة حرب الدبابات :-

المؤثرات المرئية :
أثناء اللعب تتغير معظم الأجواء من حولك بين فترات متقاربة، مثال على ذلك اختلاف التوقيت من الصباح الى المساء وبالتالي إنخفاض درجة الاضاءة والسطوع، هذا فضلاً عن تغير الطقس من واضح الى مليء بالغيوم، على الجانب الآخر من العاب حرب الدبابات تحديداً المؤثرات الصوتية فإنها لعبت دور كبير في ما وصلت إليه اللعبة من نجاحات.

المركبات الحربية :
مجموعة ضخمة تشتمل على أكثر من 7 دبابة مختلفة على صعيد غالبية النواحي، تصاميم حقيقية مع أحجام واقعية للغاية، اختلافات يصعب حصرها لهذا نكتفي بتوضيح البعض منها، سرعة السير غير ثابتة وإنما تختلف من مركبة الى اخرى بعد تحميل لعبة حرب الدبابات من ميديا فاير، بالإضافة الى عدم تطابق قوة تحمل الهيكل، علاوة على تغير واضح في التصميم الخارجي.

كل تلك الامكانيات السابق ذكرها وأكثر منها لها تأثير مباشر على تكلفة الشراء في العاب دبابات جديدة، معظم المركبات الحربية في المتجر غير متاحة للشراء وعليك بلوغ المستوى المحدد من أجل إلغاء القفل، ومن ثم دفع المبلغ المحدد، بعد ذلك تستطيع تحسين ترقية الدبابات مقابل العملات، الوقت اللازم للتطوير يزداد مع كل ترقية قادمة هذا ما يحدث أيضاً على صعيد المبالغ المطلوبة.


تحميل لعبة world of tanks

في تحميل لعبة World of Tanks :-

المعارك :
مشوار غير محدود بانتظارك في لعبه دبابات أو بالأحرى لا ينتهي، هناك عدة أنماط لعب كل منهم له قواعد وشروط خاصة ونظام معين وقوانين ومكافآت مختلفة، في البداية يمكنك قضاء بعض الوقت في وضع التدريب واكتساب بعض الخبرة ومن ثم العبور الى المعارك والمواجهات الرسمية، التحديات متعددة اللاعبين هي الأكثر اثارة وتشويق.

بعد تحميل لعبة حرب الدبابات بإمكانك الانضمام الى أحد الفرق أو التحالفات إن جاز التعبير، أو بدلاً من ذلك إنشاء تحالف جديد كي تصبح أنت القائد، يمكن لأعضاء الفريق الواحد التواصل مع بعضهم عبر نافذة الدردشة النصية، معارك جماعية يشارك بها حتى 20 لاعب في الوقت ذاته، مع نمط لاعب ضد لاعب، الهدايا والمكافآت تمنح الى الفائز فقط.

عروض وأحداث مستمرة تقوم على توفيرها الشركة المطورة، كنوع من أنواع التحفيز، باستطاعتك الكشف عن ترتيبك العالمي وسط ملايين من مستخدمي العاب حرب الدبابات للحاسوب، تحديثات مستمرة تأتي بكل ما هو مثير للدهشة، مركبات حديثة الصنع، أسلحة جديدة فائقة القوة، شارك بمفردك او برفقة الأصدقاء، تقام الحروب في مدن شاسعة المساحة، استعن بالخريطة في تحديد أماكن الأعداء، بعض التحديات تعتمد على الوقت على عكس البعض الآخر منها.

صورة توضح تحميل لعبة World of Tanks :-

تحميل لعبة World of Tanks

مميزات تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر :-

  1. ترقيات عديدة بهدف تحسين إمكانيات المركبات.
  2. تغيير اللون وإضافة الأشكال من أجل مظهر متجدد.
  3. في تحميل لعبة World of Tanks تعدد أنماط الحروب والتحديات.
  4. لعبة World of Tanks تحتوي على جوائز كبيرة تستحق المغامرة.
  5. سهولة العثور على الأصدقاء.

لعبة world of tanks

تحميل اللعبة للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة: 5 MB

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق