-->

تحميل لعبة Snow Cross للكمبيوتر برابط مباشر من مديا فاير



تحميل لعبة موتوسيكلات علي الجليد للكمبيوتر برابط مباشر من مديا فاير


اذا كنت تحب قيادة الموتوسيكلات فما رأيك ان تجرب قيادتها على الجليد بأستخدام موتوسيكل الجليد الخاص بك والدخول فى منافسة بينك وبين متسابقين اخرين لن يكون السباق سهل وذلك لان طرق السباق غير مستوية ومليئه بالتلال ولكن بأستخدامك لمهاراتك فى القيادة سوف تحول هذة العقبة الى ميزة وهذا عن طريق القيادة بأقصى سرعة وخلال مرورك فوق تل سوف تحلق بالموتوسيكل فى الجو ويمكنك الدوران فى الهواء لاستعراض مهارتك ولكن قبل ان تصل الى الارض عليك ان تحافظ على توازن الموتوسيكل وارجعه الى الوضع الطبيعى له حتى لا تتأخر فى سباق داخل لعبة موتوسيكلات علي الجليد .استمتع بالعديد من الموتوسيكلات التى تتميز بالونها المختلفة التى يمكنك الاختيار من بينهم الموتوسيكل المفضل لديك لتخوض به السباقات وتحقق به البطولات .
قم بتحدى الكمبيوتر فى مجموعة مختلفة من المراحل التى يصل عدادها الى 30 مرحلة تختلف درجات الصعوبة فيها حيث انك كلما تقدمت فى المستوى اصبح المتسابقين اكثر خبرة ومهارة .

تحميل لعبة التزحلق على الجليد موتسكلات

قبل تحميل لعبة التزحلق على الجليد موتسكلات يجب معرفة طريقة لعبها، يتكون السباق في اللعبة من اربع مشتركين،يتنافسون فى سباق شديد الخطورة على الجليد، وكل مشترك يريد الفوز بالسباق من خلال ركوب الموتوسيكل الخاص به، ويسوقه بسرعة على الجليد للحصول على لقب البطل الأول في السباق.
عند تحميل لعبة التزحلق على الجليد موتسكلات ستعرف أن طريق السباق ملئ بالصعوبات، بطريق السباق غير مستوى، وملئ بالتلال والصخور التي تعيقك أثناء قيادة الموتوسيكل، ولكن يجب عليك استخدام ذكائك في تخطي هذه العقبات، مثل القيادة بسرعة لتحطيم أي شئ امامك، أو الطيران بالموتوسيكل في الهواء لتخطي العقبات، والمهارة هنا تكمن في تحقيق التوازن عند النزول على الأرض حتى لا تتخلف عن السباق.
عند تحميل لعبة التزحلق على الجليد موتسكلات تستطيع الاختيار من بين العديد من الألوان المختلفة من الموتوسيكلات، اللعبة بها ثلاثون مستوى، كلما تخطيت مستوى تتقدم إلى مستوى آخر أكثر صعوبة، حتى تصل إلى  المستوى الأخير.

تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد من ميديا فاير

ستكتشف عند تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد من ميديا فاير أنها مجانا، وايضا ستحصل على النسخة الكاملة للعبة، بدون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك او شراء اللعبة، توفر اللعبة العديد من الماركات المختلفة للموتسيكلات، وعلى اللاعب اختيار ما يناسبه.
أيضا ستكتشف عند تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد من ميديا فاير أن اللعبة توفر إمكانية اللاعب من التحكم الكلي بالموتوسيكل أثناء القيادة، حتى يتسنى له تخطى كل العقبات أثناء السباق، وتمكينه من الفوز والحصول على المركز الأول في السباق.
يجب أن يتمتع اللاعب عند تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد من ميديا فاير بدرجة عالية من التركيز حتى لا يصطدم بأي متسابق آخر أثناء السباق، حيث تكون هناك تحديات صعبة وأخري سهلة، وهذا يشعر اللاعب بعدم الملل والضيق أثناء السباق.

تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد برابط مباشر

من عيوب تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد برابط مباشر ان الجرافيك المصمم للعبة متواضع، وبسيط جدا، ولكن هذا لا يمنع من انتشار اللعبة بشكل واسع في وقت قصير، ولكن المؤثرات الصوتية في اللعبة، وايضا المؤثرات الضوئية أثناء السباق، متوافقة تماما مع أحداث السباق، مما يضفي شعور بالتشويق والاستمتاع عند اللعب.
يعتبر حجم لعبة موتوسيكلات على الجليد صغير عند تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد برابط مباشر، فهي لا تأخذ حيز كبير من مساحة الجهاز، كما أن  اللعبة تعمل على أنظمة التشغيل المختلفة، مثل الويندوز، والماك، والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد او المايكروسوفت، أو حتى الآيفون، ولا تؤثر بالسلب على أنظمة التشغيل.
ستكتشف عند تحميل لعبة موتوسيكلات على الجليد برابط مباشر أن طريقة تثبيت اللعبة على  جهاز الكمبيوتر سهلة جدا، بمجرد تحميل الملف وفتحه، ستجد قائمة بها كلمة تثبيت او install في نهايتها، إضغط عليها، وانتظر انتهاء عملية التثبيت، ستظهر قائمة أخري بها شروط اللعبة اضغط موافق، ثم اضغط التالي او next في نهاية القائمة، ثم أغلق النافذة، ستجد اللعبة موجودة على سطح المكتب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق