-->

تحميل لعبة ناروتو Naruto للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة ناروتو شيبودن للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير، كما نقدم لكم تنزيل لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm للاندرويد apk بحجم صغير، تمتلك العاب ناروتو شعبية جارفة ومكانة كبيرة في قلوب محبي مسلسلات وشخصيات الأنمي الشهيرة، جماهيرية عريضة تضم مختلف الأعمار والجنسيات من الذكور والإناث، لعبة قتال من الطراز الرفيع تمتلك كافة مقومات النجاح.

كما تضم لعبة ناروتو: عاصفة النينجا النهائي جميع الأبطال أصحاب الأدوار الرئيسية وعلى رأسهم البطل ناروتو شيبودن فضلاً عن الشخصيات الثانوية، مزايا رائعة وحصرية لم تظهر في الإصدارات السابقة من السلسلة نسدل الستار عنها في هذا المقال، في المقابل تحتاج الى حاسوب شخصي حديث ذو مواصفات متوسطة على الأقل كي تعمل اللعبة بكفاءة جيدة أداء خالي من العيوب، هذا قليل من كثير نكشفه لكم في الفقرات التالية.



تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر :

في تلك الفقرة الحديث معكم يدور فقط حول النسخة الخاصة بالهواتف، حيث أن إصدار الموبايل  يختلف تماماً عن نسخة الكمبيوتر على صعيد كل الجوانب تقريباً بداية من الفكرة والنظام الرئيسي، تعتمد Ultimate Ninja Blazing‏ للاندرويد على معارك البطاقات كما هو الحال المتعارف عليه في لعبة يوغي يو الشهيرة، مجموعة ضخمة من أوراق اللعب الحربي تجدها متاحة بالداخل.


كل بطاقة تحمل عنصر معين، قد يكون شخصية، أو تعويذة سحر، تعدد أنماط المباريات منحها تميزاً عن غيرها، متوفر في تحميل لعبة ناروتو وضع لاعب ضد لاعب اون لاين على النت، بالإضافة الى التحديات بين الأصدقاء بعضهم البعض، لا توجد اختلافات تذكر بين القواعد والقوانين المتبعة، يفوز في النهاية اللاعب الذي يتمكن من القضاء على بطاقات المنافس أولاً، كما العادة في العاب ناروتو لابد من أن تكون على دراية تامة باستخدامات كل بطاقة وما هو الوقت الأنسب لختيارها كي تحقق نتائج مرجوة.

العاب ناروتو

ناروتو: عاصفة النينجا النهائي :

نظام المعارك هنا مختلف تماماً عن لعبة الجوال، حيث تقام التحديات بين الشخصيات بعضهم البعض في الهيئة الطبيعية لهم وليس من خلال البطاقات، بما يمنحك واقعية أكبر وإثارة لا آفاق لها، عدد كبير من الأبطال بقدرات قتالية خاصة لكل منهم وضربة قاضية فريدة من نوعها، بعدما يتم اختيار المتبارزين وقبل بدء المعركة بلحظات يقدم كل بطل عرض تقديمي مميز ومن ثم يبدأ القتال في مواجهات مصيرية لا تتهي بالتعادل بأي حال من الأحوال حيث لابد من طرف فائز.

أنماط القتال :
الرسومات هنا أعلى جودة 3D، كما أن المؤثرات المرئية والصوتية تمتاز بدرجة مفرطة من الدقة وهو ما يحتاج إليه محبي هذا النوع من العاب الفيديو بوجه عام، ميزة تستحق الذكر تتمثل في كون كل الشخصيات متاحة للاختيار منذ الوهلة الاولى، في لعبة ناروتو: عاصفة النينجا النهائي يفضل البدء من وضع التدريبات كي تتعرف على أساليب القتال التي يتبعها كل مقاتل ومن ثم اختيار الأفضل من وجهة نظرك للمشاركة به في المنافسات الرسمية.

ناروتو: عاصفة النينجا النهائي

مميزات لعبة ناروتو :-

  1. بمجرد تحميل لعبة ناروتو تجد نفسك أمام عدة خيارات مختلفة على مستوى أنظمة التحديات، بداية من اللعب ضد الذكاء الاصطناعي، مروراً بالمعارك التي تجمعك مع لاعب آخر على الحاسوب ذاته.
  2. ناروتو: عاصفة النينجا النهائي تحتوي علي عدد من انماط اللعب إلى جانب نمط البطولة متعددة الأجزاء.
  3. من أجل حصد البطولة يتعين عليك الفوز في كافة المعارك داخل Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm والتي تزداد صعوبة تدريجياً بنسبة متساوية حتى تصل الى الذروة.
  4. يمكنك الاكتفاء بالمشاهدة، قم باختيار شخصيتين مختلفتين ودع أمر التحكم للروبوت، شاهد المباراة بعد تحميل لعبة ناروتو كما لو كانت تعرض على التلفاز، وبالتالي قد تتعرف على حركات قتالية جديدة وأساليب لم تكن على دراية بها.

تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير


حجم اللعبة: 527 MB.

حجم التطبيق: 1.7 GB.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق