-->

تحميل لعبة Lords Mobile للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل لعبة لوردس موبايل للاندرويد من ميديا فاير, هذه اللعبة تتيح لك التصادم مع حوالي 210 مليون من اللاعبين العالميين, كذلك الدخول إلى عالم لوردس الموبايل, حمل هذه اللعبة الاستراتيجية اللحظية الجماعية التي تم اختيارها كأحد هذه الألعاب الأكثر منافسة في جوجل بلاي, نزل هذا التطبيق الخاص بجهاز الأندرويد التي حازت على التكريم لسنة 2017, تم اكتشاف عالم متنوعة من المغامرات والمتعة على الكثير من المنافسين والوحوش, كما أنه اختيار الأبطال المفضلين, كما أنه يعرفك على الكثير من الزملاء الجدد, وكذلك بداية أولى خطواتك نحو القوة والمجد, حمل اللعبة بكل سهولة من خلال رابط المجاني عبر شبكة الإنترنت.
أهمية لعبة لوردس موبايل :
lords mobile transfer تحميل لعبة لوردس موبايل للكمبيوتر مجانا برابط مباشر عربي, تنزيللعبة لوردس تمنحك المتعة والأثارة في اللعب حيث نالت هذه اللعبة إعجاب الكثيرين من عشاق العاب الأكشن في كل مكان وطريقة اللعب على هذه اللعبة بسيط جدا ولا يحتاج الأمر الكثير من الخبرة من أجل القيام باللعب على هذه اللعبة, ونحن الأن سنضع لكم لعبة lords mobile بين أيديكم لكي تتمكنوا من استغلال جميع الخدمات الشاملة في داخل هذه اللعبة الممتعة والتي حازت على إعجاب الكثيرين من الناس, وكذلك سنضع لكم النسخة الجديدة لهذه اللعبة بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستمتاع بجميع الخصائص الشاملة في داخل هذه اللعبة الممتعة .

حول تحميل لعبة lords cell :-

تحصل في بداية مسيرتك على ميزانية جيدة من العملات الرئيسية حتى يتسنى لك البدء والتقدم، اجمع المزيد من الأموال عند التسجيل اليومي بعد تحميل لعبة لوردس موبايل وبعد كل معركة تفوز بها، ومن هذا المنطلق يتضح لك أن مهمة بلوغ مستويات مرتفعة لن تتطلب الكثير من الوقت.
إنضم الى أحد التحالفات برفقة العشرات من الأعضاء والأصدقاء أو قم بإنشاء تحالف جديد تابع لك، هناك معارك جماعية تقام بين التحالفات بعضها البعض، حيث يشارك نفس عدد اللاعبين من كل فريق وتظل الحرب قائمة لفترة طويلة، يصل الفائز على عدة هدايا متنوعة مثل نقاط رفع المستوى وكذلك كل من الموارد والعملات.


 بعد تحميل لعبة lords mobile للاندرويد يمكنك التواصل مع أعضاء الفريق عبر خاصية الدردشة والمحادثات النصية، مما يتيح لكم الاتفاق على الخطط والاستراتيجيات وغير ذلك، التحديات دائماً تكون متزامنة مع الوقت الحقيقي، احرص على توفير اتصال جيد بالانترنت تجنباً لانقطاع الخدمة وفقد التقدم والخسارة


قصة لعبة لوردس

لعبة لوردس هي لعبة المماليك وقيادة الجيوش والاستيلاء علي ممالك الغير ويتم ذلك عن  طريق جمع الجيوش الذي يضم العديد من الاسلحة والشخصيات الاسطوريه مثل الرجل الثور وهو رجل ولكنه براس ثور والرجل الدرع والمراءه الطائره والعديد من الشخصيات الاسطوريه التي ان قمت بامتلاكها سوف تطون قادر علي الاستيلاء علي ممالك الغير بكل سهوله وبناء اكبر ممكله باسمك.

تحميل لعبة لوردس موبايل للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك التمتع بلعبة لوردس من خلال ثلاث روابط للتحميل متاحين اسفل الشرح وعليك الاختيار فيما بينهم سوف
تجد رابط تحميل للهواتف المحموله ورابط تحميل للكمبيوتر وايضاً رابط تحميل مباشر من موقع لعبة لوردس الاصلي
وجميع الروابط اموجوده اسفل الشرح روابط مباشره تمكنك من التمتع باجمل وافضل العاب الاكشن والمهام الصعبه وهي لعبة لوردس.

شرح لعبة لوردس موبايل :-

بعيداً عن اسرار لعبة لوردس موبايل مثل طرق زيادة الجواهر والعملات، نذكر لكم بعض المعلومات على القوات بالداخل، أكثر من 20 محارب تجدهم بانتظارك، كل جندي يمتلك سلاحه الخاص، مع امكانيات وحركات قتالية مميزة، بالإضافة الى مظهر وملابس فريدة، هناك تكلفة تدريب مختلفة لكل مقاتل، كما أن مطور تحميل لعبة Lords Mobile مجانا منح كل محارب اسم معين.

مع الوقت والتقدم يتم الغاء القفل عن المزيد من المحاربين أصحاب القدرات المرتفعة على صعيد القوة الهجومية والصلابة الدفاعية، السرعة وهلم جرا، احرص على تشييد القلعة خاصتك للحصول على أقصى حماية ممكنة عندما تتعرض الى هجوم خارجي، اهتم بالمستخرجات والدفاعات للارتقاء سريعاً.

تقام المعارك في ميادين شاسعة المساحة، أراضي طبيعية واسعة، استعن بالمتجر الداخلي لتحسين القلعة، حاول اكتساب مهارات جديدة وتعلم استراتيجيات مختلفة، لا تعتمد على خطة واحدة طوال الوقت، طريقة التحكم مألوفة ومتعارف عليها، الكثير من الخيارات في قائمة الضبط، مثل الأصوات والتنبيهات، اللغة، ربط اللعبة مع فيس بوك، بامكانك التواصل مع فريق الدعم لمزيد من الاستفسارات.


لوردز موبايل

أبرز مميزات لعبة لوردس موبايل للاندرويد:هذه اللعبة توفر لك الفرصة للانضمام مع الكثير من اللاعبين على مستوى العالم في عالم لوردس موبايل.
يمكنك أن تقيم المزيد من الصداقات والتحالفات المختلفة والاشتراك في أقوى المعارك المختلفة معا.
يمكنك الحصول على عرش المملكة في كافة المعارك الملكية التي تكون أنت واضعها لهذه القوانين بالمملكة.
يمكنك أن تهجم على العدو بكل سهولة بدون وضع خطة وبدون تشكيل القوى, كما أن هذه اللعبة تسمح لك وضع التشكيلة التي تريدها لقواتك, بإمكانك أن تستطلع جيش العدو أيضا وذلك عبر وضع التشكيلة التي تدمر فيها القلعة التي تخصك.
نزل هذه اللعبة المجانية بكل سهولة من خلال رابط مباشر.

سمات لعبة لوردس موبايل للاندرويد:
هذه اللعبة توفر لك المجال لإنشاء القلعة الخاصة بك في كافة الأراضي الجديدة بدون أيتها مشكلة, كما يمكنك النقر عليها والتي تمكنك من التنقل ما بين السيرفرات المختلفة.
يمكنك أن تهجم على هذه قلعة الخسم وكذلك العمل على سجن القائد, كما يمكنك أمن تطلق سراح المسجونين.
بإمكانك تنزيل هذه اللعبة التي تقوم بدمج اللفافات مع كافة الوحوش الشرسة وجعلها تحت أمرك مع مراعاة نظام ترويض الوحوش أيضا.
بإمكانك أن تحرق قلعة الخسم وجعلها رماد, ومن ثم يمكنك أن تستعمل الوحوش في الهجوم على الخصوم وتدميرها بغاية السهولة.
تعتبر هذه اللعبة مجانية ومتاحة بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية وكل يوم يزيد عدد عشاق هذه اللعبة حتى أصبحت من أفضل وأهم الالعاب التي لا غنى عنها على الإطلاق



تحميل اللعبة للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

حجم اللعبة: 474 MB. 

تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل اللعبة للاندرويد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق