-->

تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل Far Cry 3 فار كراي 3 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة
هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وتصويب من منظور الشخص الأول وأكشن-مغامرات طورت من قبل يوبي سوفت مونتريال بالتعاون مع يوبي سوفت ماسيف ويوبي سوفت ريفلكشنز ويوبي سوفت شانغهاي ويوبي سوفت ريد ستورم ونشرت بواسطة يوبي سوفت للبلاي ستيشن 3 والإكس بوكس 360 والمايكروسوفت ويندوز. تم أصدارها في 29 نوفمبر، 2012 في أستراليا و 30 نوفمبر، 2012 في أوربا و 4 ديسمبر، 2012 لأمريكا الشمالية.

تقع أحداث اللعبة على أرخبيل جزر أستوائية موجودة عند ألتقاء المحيط الهندي بالمحيط الهادي. الهدف الرئيسي من اللعبة هو أنقاذ أصدقائك المختطفين من قبل القراصنة والهروب من الجزيرة وسكانها المجانين.



تحميل لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة


تحميل لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة هي احد افضل الالعاب المميزة والتي يعشقها جميع اللاعبين في العالم وهي لعبة من افضل العاب العالم المفتوح والمغامرات الشيقة التي تقومب لعبها من منظور شخصي اي انك سوف تكون مجرد جندي تقود بالدخول الي الحرب بجانب الاصدقاء واعضاء الفريق التي تقوم باللعب معه في تحميل لعبة Far Cry 3 برابط مباشر ميديا فاير الجميلة وسوف تجد في هذا الاصدار العديد من التحسينات المميزة والشقية والتي قامت الشركة بادخال التحسينات المميزة والجميلة جدا والتي تقوم بجذب اللاعبين اليها وهي افضل من الاصدار السابق من نفس اللعبة وهي الجزء الثاني ولكن اليوم دعونا نتحدث عن الاصدار الثالث المناسب والتي يعتبر من الاصدارات الشيقة والمعروفة والمهمة جدا بين جميع اللاعبين في العالم والتي تم اصدارها في عام 2012 وتعتبر من افضل العاب الفيديو الحديثة التي يمكن تحميلها من موقعنا  المشهور والتي يتميز بتحميل جميع الالعاب المجانية بروابط مباشر مجانا , بالاضافة الي ان تحميل لعبة Far Cry 3 برابط واحد مباشر تعتمد علي الحروب المختلفة والجميلة جدا والتي سوف تجد فيها حروب شيقة و معارك قوية للغاية .

Far Cry 3 فار كراي 3

قصة اللعبة : تدور فى جزيرة استوائية مجهولة تقع بين المحيط الهندي والأطلنطي ويغلب عليها الطابق الإنجليزي نظرا لعجلة قيادة السيارات , وهذه القصة تدور حول شخصية Jason Brody ومجموعة من أصدقائه كانوا فى أجازة على هذه الجزيرة للاستجمام والاحتفال بأخيه (Grant) الذي حصل علي رخصة قيادة الطائرات ليكون مؤهل لأن يصبح طيار , ولكن تم أسرهم من قبل Vaas وهو زعيم القراصنة على هذه الجزيرة ويقود مجموعة من المجرمين المسلحين , ولكن يستطيع جيسن برودى وأخيه الهروب من الأسر ليبحث عن بقية أصدقائه ولكن يتم قتل أخيه أثناء الهروب , مما يجعله يهرب في البرية ولكن هناك نية في الانتقام لموت أخيه وكذلك إنقاذ باقي الأصدقاء وهو ما سيضعه فى خطر كبير ومواجهات كثيرة مع القراصنة , كما سيقابل أشخاص سيساعدونه في مسعاه ومنهم (Dennis) والطبيب (Earnhardt)


Far Cry 3 فار كراي 3

شرح طريقة تنصيب لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 على الكمبيوتر

نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 على الكمبيوتر الخاص بك وبدأ اللعبة :-
  1. عليك بتحميل اللعبة في البداية من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة فاللعبة مقسمة إلى عدة أجزاء.
  1. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل عدة ملفات مضغوطة يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال تحديد الملفات كلها والضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  1. بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  1. تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التنصيب.
  1. ثم تقوم بتحديد لغة واجهة اللعبة ولغة الكلام داخل اللعبة وإذا كان الهاز لا يحتوي على البرامج المساعدة الكفاية لتشغيل اللعبة سوف تحدد البرامج الغير موجودة على جهازك ليقوم الجهاز بتنصيبها مع اللعبة ثم تعطي الأمر ببدء التنصيب.
  1. تتجه بعد ذلك إلى الفولدر الذي تم إنشائه وتنصيب فيه اللعبة كاملة.
  1. يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل اللعبة صاحب امتداد EXE.
  1. بعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option وهي قائمة الإعدادات التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسئولة عنه والجرافيك الخاص باللعبة وإعدادات الصوت.
  1. تستطيع القيام الدخول إلى قصة اللعبة من خلال أمر Story لكي تدخل إلى عالم فير كراي وتبدأ اللعبة.



متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 على الكمبيوتر

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

  • معالج : Intel Core2 Duo E6700/AMD Athlon64 X2 6000.
  • رام : 2 GB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/Vista.
  • كارت الشاشة : Nvidia 8800 GTX/AMD Radeon HD 2900 or equivalent 512MB DirectX 9c card.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 14 GB.
  • DirectX 9.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

  • معالج : Intel Core i3-530/AMD Phenom II X2 565 or equivalent quad-core.
  • رام :  4 GB.
  • نظام التشغيل :Windows XP/7.
  • كارت الشاشة : Nvidia GTX 480/AMD Radeon HD 5770 or equivalent 1024MB DirectX 11 card.
  • مساحة خالية على القرص الصلب: 12 GB.
  • DirectX 11.0.

Far Cry 3 فار كراي 3
تحميل لعبة Far Cry 3 مضغوطة مجانا 
تحتوي اللعبة علي عدد كثير من الصور المتحركة والتي تجعل اللعبة اكثر حماسة ومتعة وتشويق ستجد ان اللعبة بها تشويق جميل جدا بالاضافة الي الجرافك الخاص باللعبة التي يعطي اللعبة انطباع رائع و مميز لجميع اللاعبين , سوف تجد ان التحميل مجاني من خلال رابط مباشر ميديا فاير مقسمة علي 3 روابط ميديا فاير لسهولة التحميل وتكون تنزيل لعبة Far Cry 3 مجانا للكمبيوتر سريعة في التحميل فان اللعبة الجميلة بها امكانيات اكثر من رائعة سوف تشاهدها في اللعبة الممتعة للغاية , بعد تحميل اللعبة الرائعة سوف تجد ملف اسمة setup والتي سوف تتمكن من التنصيب اللعبة علي الكمبيوتر لكي تتمكن من اللعب بسهولة علي الكمبيوتر , ان اللعبة تتوافق مع جميع اللاعبين ويمكن لكافة اللاعبين تحميل ولعب اللعبة بكل سهولة والان مع تحميل اللعبة الرائعة والشيقة جدا .




الان مع تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة






الجزء الاول اضغط هنا


الجزء الثاني اضغط هنا


الجزء الثالث اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق