-->

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا



تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر برابط مباشر وللاندرويد وللايفون برابط مباشر، الأكثر جماهيرية في الوطن العربي ومعظم دول العالم وسط العاب استراتيجية جديدة، تم الإفراج عن تنزيل لعبة clash of clans من شركة سوبر سل SuperCell صاحبة الفضل فيما وصلت إليه كلش اف كلنس من نجاحات خلال تلك السنوات البسيطة.

السر الذي ساعد اللعبة على البقاء في الصدارة الى وقتنا هذا هو جدار الحماية المنيع الذي تتمتع به وهو ما حرصت عليه الشركة المطورة من أجل الحفاظ على شعبية كلاش اوف كلانس ومكانتها في قلوب اللاعبين في الوقت ذاته تم اختراق وتهكير معظم الألعاب مما عاد بالسلب على جماهيرية تلك الألعاب.

خاصية الدردشة بين الأعضاء بعد تنزيل لعبة Clash of Clans او تحميل لعبة كلاش اوف كلانس كان لها دور مهم في إقبال اللاعبين على الإنضمام الى القبائل، أنت أيضاً تستطيع إنشاء قبيلة جديدة بعد أن تصل الى المستوى 3 وبالتأكيد بعدما تنتهي من بناء قلعة القبيلة، هذه هي الشروط لا أكثر، إعدادات وخيارات ضبط عديدة خاصة بالتحالفات متاح تغيير الكثير منها، مثال ذلك الشعار، خيارات الخصوصية والانضمام وهلم جرا.

تحميل كلاش اوف كلانس

تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :-

القبائل :
من أهم أسباب نجاح لعبة Clash of Clans، القبيلة عبارة عن تحالف يجمع مجموعة من المستخدمين مع بعضهن البعض في مكان واحد، الحد الأقصى من عدد أعضاء التحالف الواحد يعادل 50 لاعب، القائد في الغالب يكون هو من أنشأ القبيلة ومن الممكن منح القيادة لأي عضو إن أردا الزعيم ذلك، يذكر أن هناك عدة رُتب مختلفة، الرتبة الأقل هي العضو، يليها عضو مميز ومن ثم قائد مساعد وأخيراً القائد، كل منهم له صلاحيات معينة وبالتأكيد أدوار يقوم على تنفيذها.

المعارك :
بلا جدال لابد من الاتصال بالانترنت ليس فقط من أجل المشاركة في الحرب بل حتى يتسنى لك تشغيل تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر من الأساس، النوع الأول من التحديات يسمى حروب القبائل وفيه تتنافس قبيلة ضد آخرى بعدد متساوي من اللاعبين هنا وهناك فضلاً عن تقارب مستويات المشاركين، كل لاعب يمكنه شن هجمتان في الحرب هجمة واحدة على نفس العدو أو الرقم، يتم احتساب النتيجة لصالح الفريق الذي يجمع أعلى عدد من النجوم،

التعادل أمر لا يحدث إلى في حالة نادرة هي التعادل في عدد النجوم أضف الى ذلك التساوي في نسبة التدمير، معارك أخرى من طرف واحد في وضع اون لاين، هجمات خريطة الجوبلن، المعارك الوحيدة التي تسمح بهجوم لاعبين على قرى بعضهم البعض في الوقت ذاته هي الخاصة بالقرية الليلية.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس :-

القرى :
القرية الرئيسية في تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر هي الأهم والأكبر من حيث المساحة وعدد العناصر المخصصة لها، على الجانب الآخر تجد القرية الليلية وقد ظهرت مؤخراً في كلش اف كلنس وتتضمن دفاعات مختلفة عن النوع الأول هذا بغض النظر عن عشرات الاختلافات الآخرى بينهم مثل القوات، عدد عمال البناء في كل منهم وغير ذلك.

الجنود :
أكثر من 30 جندي باختلافات عديدة، قدرات قتالية مختلفة وأسلحة فريدة من نوعها بالإضافة الى قوة التحمل، سرعة السير، تكلفة التدريب، مدى التأثير الهجومي، مسميات كثيرة قد يبدو البعض منها غريب مثل الباولر، كلب الحمم، قوات أخرى منها البربري، رامية السهام، راكب الخنزير، التنين، العملاق والعشرات بخلاف هؤلاء.

الدفاعات :
ما يزيد عن 20 دفاع، بإمكانك الحصول على عدد كبير من نفس الدفاع في القرية الخاصة بك في تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر ، دفاعات جوية منها أبراج الأسهم، دفاعات أرضية مثل المدافع، برج القنابل، نوع آخر عبارة عن مزيج من النوعين السابق ذكرهم، القوس، برج النهار، مدفعية النسر، برج الساحر.

الدوريات :
في لعبة Clash of Clans يتم توزيع اللاعبين الى الدوريات حسب عدد الكؤوس الذي بحوزة كل لاعب، الدوري الأعلى هو الأسطوري ويبدأ من 5000 كأس فما أعلى في تحميل لعبة كلاش اوف كلانس، يليه دور التيتان أو الجببارة، ومن ثم الأبطال، الأساتذة، الكريستالي، الذهبي، الفضي، البرونزي وهو الأقل.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس

مميزات تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر :-

  1. تخفيضات وعروض أسبوعية على العناصر المدفوعة.
  2. متجر داخلي يضم كل الامتيازات والمساعدات الهامة.
  3. مباريات القبيلة وجوائزها القيمة.
  4. المحادثات الداخلية بين أعضاء القبيلة.
  5. دعم فني لحل المشاكل وأستقبال الإقتراحات.
  6. تعدد أنواع الموارد وسهولة الحصول عليها.
  7. تحديث قوائم كل من القوات والدفاعات من فترة إلى اخرى.

طريقة تشغيل Clash of Clans للكمبيوتر :-

يمكنك تشغيل اللعبة في عدة خطوات بسيطة فقط تابع معي.
  • قم اولا بتحميل برنامج Bluestacks المسؤول عن تشغيل العاب وبرامج الاندرويد علي اجهزة الحاسوب ستجد رابط التحميل بالاسفل.
  • بعد تحميل وتثبيت البرنامج علي جهازك قم بتشغيلة ثم قم بتحميل ملف اللعبة من الرابط بالاسفل.
  • بعد انتهاء تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر ستظهر اللعبة علي جهازك في شكل ايقونة بلوستاك فقط اضغط عليها وسيتم التثبيت تلقائياً .


تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مجانا

حجم البرنامج: 500 MB.

حجم اللعبة: 116 MB.
للتحميل بأقصى سرعه أترك تعليقاً أولاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق