-->

اسهل طريقه لمعرفة ترتيب موقعك المحلي والعالمي

سنشرح لكم اليوم اسهل طريقه لمعرفه ترتيب موقعك بدون دفع اي رسوم بطريقه سهله وجميله ولا تتطلب الكثير من الوقت وبنتائج دقيقه جدا 

تنزيل تطبيق أليكسا "Alexa" لمعرفة ترتيب موقعك من الهاتف الذكي.
هذا المقال موجّه لأصحاب المواقع الذين يسعون لمراقبة تقدم موقعهم بشكل مستمر. حيث أن موقع أليكسا العالمي ، والتابع لشركة أمازون ، يقوم بأخذ إحصائيات يومية عن ترتيب جميع المواقع على شبكة الإنترنت. وقد أتاحت شركة أمازون تطبيقاً خاصاً بها على نظام أندرويد لتمكين المستخدمين من مراقبة مواقعهم بشكل بسيط وسريع .

يمكنك أيضاً تثبيت إضافة خاصة كنت قد شرحتها سابقاً في مقالة بعنوان : كيف أعرف ترتيب موقعي في أليكسا ؟ ، حيث يمكنك الإطلاع عليها لمعرفة كيفية إضافة الأداة الخاصة بأليكسا الى متصفحك والبقاء على إطلاع بترتيب موقعك بين المواقع العالمية والمحليّة في بلدك.




لكني اليوم أركّز على التطبيق الخاص بالهواتف لأن أغلب المستخدمين وأصحاب المواقع يميلون الى استخدام الهاتف الذكي في كل الأمور. ستجد رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة ، يمكنك أن تقوم بتنزيله بالضغط على "Download APK" كما في هذه الصورة :
ثم قم بتثبيته على هاتفك الذكي ثم قم بفتحه. الآن ستجد قائمة للبحث في أعلى الشاشة ، قم بكتابة موقعك أو أي موقع تريد فحص ومعرفة مرتبته العالمية(قم فقط بلصق رابط موقعك ) وأضغط على زر البحث، ستظهر لك النتيجة خلال بضعة ثوانٍ فقط كما في هذه الصورة :

تنزيل التطبيق :
 تنزيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق