-->

تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر من ميديا فاير مجانا

يحتاج الدماغ كما عضلات الجسم إلى رياضة، ورياضته تلك الألعاب المليئة بالتحديات والألغاز، اليوم سنعرفكم على إحدى أفضل الألعاب المميزة في مجالها، لعبة كلمات كراش، التي ستضمن لك الحصول على التحدي


تنتهي حاجتك الى الاتصال بالانترنت بعد تحميل لعبة زيتونة كونها لا يشترط اتصال الهاتف بالشبكة، الأمر الذي يجعلها متاحة في أي وقت، ناهيك عن الحجم الصغير الذي تمتاز به والخفة التي تعمل بها على الأجهزة الضعيفة، إن حل مراحل لعبة كلمات كراش يتطلب أوقات طويلة من التفكير والتركيز فضلاً عن قوة الملاحظة وما شابه ذلك.


بطبيعة الحال اللعبة ملائمة مع الصغار بداية من عمر 3 سنوات، تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر من ميديا فاير اختيار مثالي بعيداً عن العنف، تساعد كثيراً على تنمية الذكاء وفي زيادة الوعي الفكري، تحتوي على عدد ضخم من المراحل على الرغم من سعة التخزين البسيطة التي تستحوذ عليها من ذاكرة الموبايل.


تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر



في هذه اللعبة ستقوم باستكشاف خريطة العالم العربي، من وفي كل مرحلة ستخضع لاختبارات التعرف على ما يمكن تكوينه من جمل من خلال الحروف المتوفرة، والذي يكون من خلال وضع تلميح يتيح لك من خلاله تكوين الكلمة الصحيحة.

كلمات كراش - لعبة تسلية وتحدي

تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر :-

على الرغم من تواضعها على صعيد الحجم إلا أنها توفر لكم جودة رسومات مرتفعة كثيراً علاوة على مؤثرات صوتية تضيف لك الكثير من الاثارة والتشويق، بلا شك اللغة العربية هي الرئيسية بالداخل على غرار كل من لعبه وصلة، ضربة معلم وغيرهم من العاب شركة زيتونة، تابعوا القراءة.

استطاعت الشركة المطورة عبر التحديث الأخير الذي تم على اللعبة إصلاح جميع المشاكل والعيوب التي شهدت انتقادات من المستخدمين، الأمر الذي عاد بالنفع على التقييم، بإمكانك ربط ملفك الشخصي مع حساب فيسبوك الخاص بك ومن ثم معرفة المستوى الخاص بكل صديق على حدة، وبالتالي التنافس فيما بينك وبين الأصدقاء وكذلك تبادل الهدايا يومياً.

يتم حفظ التقدم على حساب جوجل جيميل، مما يعني استعادة تقدمك في حالة الحذف وعند تنزيل كلمات كراش مجدداً، يذكر أنه عند بلوغ مستويات متقدمة يتعين عليك تحميل لعبة تابعة الى زيتونة حتى تستطيع الانتقال الى المراحل التالية، في الصفحة الرئيسية تجد خريطة تضم جميع المستويات المجزئة الى عدة مراحل منفصلة.

تحميل لعبة كلمات كراش

لعبة كلمات كراش الجديدة :-

على سبيل المثال لن يتسنى لك عبور المرحلة الأولى قبل تحقيق عدد معين من النجوم، مع ضرورة تحقيق نجمة واحدة على الأقل في كل مستوى على حدة كما هو النظام المتبع في لعبة وصلة، بعد تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر مجانا تزداد صعوبة الألغاز تدريجياً مما يتطلب منك مزيد من التركيز.

تعتبر العملات الداخلية من أهم العناصر بعد تحميل لعبة زيتونة حيث من خلالها يمكنك الكشف عن بعض الحروف المخفية أثناء حل مراحل لعبة كلمات كراش ، للحصول على المزيد من العملات قم بتثبيت تطبيق من قائمة التطبيقات المحددة أو مشاهدة فيديو معين.


لعبة كلمات كراش

مميزات تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر :-

  1. سلسلة مستويات تضم أكثر من 1000 مرحلة.
  2. أسئلة في جميع المجالات تقريباً.
  3. جودة رسومات مرتفعة، نقاء الصوت.
  4. جميع الصفحات والقوائم والألغاز بالعربية.
  5. من العاب بدون نت.
  6. تنوع الأسئلة والأفكار بين كلمات متقاطعة، الغاز والمزيد. 

تحميل اللعبة للكمبيوتر من ميديا فاير

لتحميل اللعبة للكمبيوتر فأنت بحاجة الي برنامج محاكي تشغيل العاب الاندرويد علي الكمبيوتر وننصحك بتحميل برنامج بلوستاك
حجم البرنامج : 500 MB
حجم اللعبة: 45 MB

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق