-->

اسهل طريقه لمنع الزائر من تشغيل مانع الاعلانات Adblock على مدونات بلوجر

اسهل طريقه لمنع الزائر من تشغيل مانع الاعلانات Adblock على مدونات بلوجر

اضافهadblock بشكلها الجديد خاليه من الفيروسات وتتعرف علي اي اداة مانعه للاعلانات بسهواله تامه 

مما لا شك فيه ان موضوع الربح من الإنترنت أصبح الكثييرون يتحدثون عنه فى كل مكان وهذا أمر طيبعى بسبب أن العمل على الأنترنت سوف يجده الكثيرون سهل ذلك يفكرون فى الربح من الأنترنت مقابل هذا العمل والكثيرون الأن يعملون على الأنترنت من خلال مواقع فى كافة المجالات التقنية والأخبارية والتعليمية والكثيرو الكثير لذلك سوف تجد الكل يريد الربح من الأنترنت واليوم وسوف أقدم لكم موضوع حول كيفية زيادة أرباح موقعك عن طريقة منع زوار مدونتك من أستخدام adblock .




 أضافة مثل ادبلوك تسبب خسائر كثيرا لمن لديهم مواقع على أى منصة كانت لأن سوف يكون صاحب الموقع أو المدونة يعتمد فقط على الأعلانات التى يضعها فى موقعه أو مدونته حتى يسطيع تحقق ربح مقابل ما يقدمه على المدونة لأن ذلك هو السبيل الوحيد حتى يستفيد من موقعه ، ولكن يوجد مواقع اخر مثل التى تسخدم أعلانات فى مواقعها تجبر الزوار على الضغط عليه وهذه النوع من الأعلانات التى لا يفضله اى أحد بالتأكيد سوف يكون من المزعج أن تتصفح الموقع بوجود هذه الإعلانات لذلك سوف يكون عليك استخدام ادبلوك فى متصفحك حتى تمنع هذه الإعلانات و هذا الأمر يرجع لك أنت . ولكن يوجد الكثير من الذى لديهم مدونات أو مواقع يستخدمون أعلانات من شركات مثل جوجل أدسنس أو شركة اخر مثلها وهذه الأعلانات كما يعرفها الجيمع لا تسبب مشكلة أبدا لزوار موقعك لذلك سوف يكون من غير العدل أستخدام أداة ادبلوك عندما تتصفح هذه المواقع لذلك اليوم أقدم لكم موضوع عن كيفية مانع زوار مدونتك من أسخدام أداة adblock لزيادة أرباحك  .

كيفية منع الزائر من تشغيل مانع الإعلانات adblock : 

هناك الكثير من الأدوات والاسكربتات التي تعمل على حظر مانع الاعلانات لدى أي زائر لموقعك ولكن اليوم سأقدم لكم كود دائماً يتم تحديثه ويتعرف على أحدث أدوات مانع الإعلانات ، يختلف عن الأكواد الأخرى التي تقدمها المدونات والمواقع الأخرى .

مميزات كود تعطيل مانع الاعلانات في بلوجر الذي نقدمه :

  • زيادة أرباح اعلانات ادسنس
  • يعطيك الكود خيارين اما إجبار الزائر على تعطيل مانع الاعلانات أو فقط تنبيهه .
  • التحكم في شكل الصفحة المعروضة للزائر
  • التحكم في كتابة أي شيء سيتم عرضه للزائر
  • التحديث الدائم بآخر التقنيات التي تمكن الاسكربت من التعرف على مانع الاعلانات
  • التعرف على جميع الادوات المشهورة وأيضا المتصفحات التي تمنع الاعلانات بشكل افتراضي
  • إمكانية إضافة كود للإحصائيات للتعرف على عدد الزائرين الذي تم منعهم

شاشة الحظر التي ستظهر للزائر عند استخدام adblock :

تعطيل اداة مانع الاعلانات

الحصول على كود حظر مانع الاعلانات على مدونات بلوجر :

إذا كنت تريد الحصول على كود تعطيل مانع الاعلانات لدى الزوار جاهز ويظهر كما بالصورة السابقة ، فيمكنك نسخ الكود التالي ووضعه في آخر القالب.
  1. إنسخ الكود السابق
  2. إذهب إلى مدونة بلوجر ، من على يمين الشاشة اضغط على مظهر ثم تحرير HTML
  3. إلصق الكود في نهاية القالب أعلى الوسم </body>
  4. إحفظ القالب 
وضع كود حظر مانع الاعلانات في المدونة
إذا كنت تريد التعديل على الكود أو تعديل الألوان او الرسالة التي تظهر وغيرها من التعديلات 
، إتبع الخطوات التالية :
الدخول إلى موقع الاسكربت وذلك بالضغط على الرابط التالي BlockAdblock Configurator » 
سيظهر لك عدة اختيارات بهذا الشكل : 
خيارات اداة حظر مانع الاعلانات

1إعدادات شاشة تعطيل اداة منع الاعلانات

إعدادات شاشة تعطيل اداة منع الاعلانات
في هذه الخطوة ستختار إما ان يتم منع الزائر من تشغيل مانع الاعلانات adblock بشكل كامل ولابد أن يقوم ب تعطيل مانع الاعلانات في متصفحه لكي يستمر في التصفح ، أو أن يظهر له تنبيه فقط وتترك له الخيار اما بإيقاف الأداة او لا ، في كل الأحوال سيتمكن من تصفح الموقع .

2إعدادات توقيت ظهور شاشة حظر مانع الاعلانات :

إعدادات توقيت ظهور شاشة حظر مانع الاعلانات :
في هذ الخيار يمكنك اختيار عدد الثواني التي سيعمل بعدها كود حظر مانع الاعلانات ، بعد أن يدخل الزائر إلى موقعك سينتظر الكود عدد الثواني التي تحددها ومن ثم سيبدأ بإظهار شاشة التنبيه لكي يقوم الزائر بـ تعطيل أداة مانع الاعلانات في متصفحه لكي يستطيع مشاهدة المدونة .

3النصوص التي ستظهر في شاشة منع الزائر من تشغيل مانع الاعلانات 

النصوص التي ستظهر في شاشة منع الزائر من تشغيل مانع الاعلانات 
في هذا الخيار تستطيع التحكم بكل النصوص التي ستظهر للزائر في شاشة الحظر ، حاول ألا تقوم بكتابة أي تشكيل حيث ان الاسكربت لا يدعم تشكيل الحروف العربية ، فقط كلمات مثل ماهو موضح في الصورة.

4التحكم في ألوان شاشة تعطيل اداة منع الاعلانات :

التحكم في ألوان شاشة تعطيل اداة منع الاعلانات :
في هذا الخيار ستتمكن من التعديل على ألوان شاشة منع الزائر من تشغيل مانع الاعلانات adblock ، من 1 إلى 4 كلها ألوان لأجزاء الصفحة يمكنك إختيار كل جزء حسب ما تحبه ، أما عند الضغط على رقم 5 سيقوم الموقع باضافة ألوان منسقة مسبقاً بدون أن تجهد نفسك 

5شعار سكربت حظر مانع الاعلانات :

شعار سكربت حظر مانع الاعلانات :
هذا الخيار يخص حقوق الموقع صاحب الاسكربت ، وهنا يعطيك خيارين إما عرض صورة أو عرض نص صغير في الأسفل ، أنا افضل الاختيار الثاني وهو عرض نص صغير بدلا من شعار سكربت حظر مانع الاعلانات على بلوجر.

6نص الحقوق القانونية Legal Text Options في كود تعطيل مانع الاعلانات في بلوجر:

نص الحقوق القانونية Legal Text Options في كود تعطيل مانع الاعلانات في بلوجر:
خيار خاص بحقوق الملكية ، غير مهم بالنسبة لك يمكنك حذف هذه الكتابة او تركها في كل الأحوال لن تظهر للزائر ولن يراها سواء تركتها أو حذفتها .

7إحصائيات مشاهدة صفحة حظر مانع الاعلانات :

إحصائيات مشاهدة صفحة حظر مانع الاعلانات :
هذا الخيار للمحترفين أو المتقدمين فقط ، يمكنك عن طريق كود جافا سكربت إضافته في هذا الخيار للتعرف على عدد الزوار الذي قد تم تعطيل اداة مانع الاعلانات لديهم . لذلك إن لم تكن تعرف ماذا تفعل ، فإترك هذا الخيار كما هو بدون أي تعديل .

8الحصول على كود تعطيل اداة منع الاعلانات

الحصول على كود تعطيل اداة منع الاعلانات
هذه هي آخر خطوة بالضغط على I’m ready! Generate my custom BlockAdblock Code سيقوم الموقع بإنشاء الاسكربت الخاص بك ويعرض لك كود حظر مانع الاعلانات الذي ستضيفه إلى مدونة بلوجر الخاصة بك.

بعد أن انتهينا من شرح كيفية تخصيص كود تعطيل مانع الاعلانات لموقعك ، في الخطوة التالية سنتعرف على كيفية تحويل الكود إلى XML حتى لا يسبب أي مشكلة عند إضافته للمدونة . 
الخطوة التالية لمدونات بلوجر فقط ، اما اذا كنت تقوم باضافة الكود إلى ووردبريس أو اي موقع يستخدم سكربت آخر ، انت ليس بحاجه إلى الخطوة التالية .
الذهاب إلى الموقع التالي من خلال هذا الرابط ، ستضع الكود الخاص بك في الصفحة مثل الشكل الموجود بالصورة التالية ثم الضغط على convert أو تحويل :
تحويل الكود إلى XML
تظليل كود تعطيل اداة منع الاعلانات بالكامل بعد التحويل ونسخه وتأكد انك قد قمت بنسخ كود حظر مانع الاعلانات بعد تحويله بالكامل مثل الصورة التالية :
نسخ كود تعطيل اداة منع الاعلانات
الآن يمكنك الذهاب إلى مدونتك ولصق الكود في آخر القالب أعلى الوسم </body> ثم حفظ القالب
وضع كود حظر مانع الاعلانات في المدونة
إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع منع الزائر من تشغيل مانع الاعلانات adblock على مدونات بلوجر ، كما أحب أن انوه أن هذه الطريقة يمكن استخدامها أيضا مع أي موقع وأي سكربت ، حتى ووردبريس فقط اذا استطعت اضافة كود تعطيل اداة منع الاعلانات إلى جسم الصفحة وبالأخص في أسفل الصفحة قبل نهاية وسم body سيعمل بدون مشكلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق